هنا 5 أسرار الروليتهنا 5 أسرار الروليت

1. تحديد الحد الأقصى هو جيد مثل تحديد الحد الأدنى

لا توجد استراتيجية مراهنة أكثر عدوانية من قصر الطاولة على جولة واحدة. إذا كان هذا هو كل ما لديك من أموال ، فعليك العودة إلى المنزل بسرعة كبيرة إذا فقدت. بعض اللاعبين يأخذون فترة راحة فقط ويضعون حد الطاولة في كل مرة. يتطلب الأمر شجاعة وجيوب عميقة والكثير من الثقة في سعادتك العشوائية. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك لعب اللعبة من أجل المتعة وعدم استخدام دفع الرهن العقاري. ومع ذلك ، فإن فرصك في الفوز بهذه الجولة جيدة مثل وضع الحد الأدنى من الجدول.

2. “استراتيجية جيمس بوند” هراء

في “جيمس بوند الاستراتيجية” ، تراهن على 140 دولارًا على رهان زوجي (زوجي أو غريب ، أسود أو أبيض ، من 1 إلى 18 أو 19 إلى 36) ، من 50 إلى 6 أرقام (رهان عبر الإنترنت) و 10 دولارات إلى الصفر.

6 رهانات رقمية تدفع 5: 1 ، ولكن لا تتاح إلا فرصة 6 إلى 37. لديك فرصة أفضل للعب “عشرين رهان” أعلاه. ولا تراهن على الصفر.

3. استراتيجية مارتينجال هي مضيعة للمال

الفكرة وراء هذه الاستراتيجية هي مضاعفة الرهان على الدوران التالي في كل مرة تخسر فيها. من الواضح لجميع الذين أجروا الحساب أنه بعد هزائم 8 على التوالي ، لن تتمكن من مضاعفة رهانك لأنك ستصل إلى الحد الأقصى للطاولة. زيادة رهاناتك تزيد من مخاطرك. تم تصميم اللعبة لزيادة المخاطرة مقابل خطر الكازينو. بمعنى آخر ، كلما زاد عدد المخاطرة التي يتحملها اللاعبون ، قلت مخاطر المخاطرة.

4. أفضل استراتيجية هي الاتساق

في لعبة الروليت ، اختر المبلغ الذي تريد المراهنة به في كل جولة. يجب أن تكون منخفضة بما يكفي لمساعدتك على التغلب على بعض الخسائر وكبيرة بما يكفي لتجعلك سعيدا إذا فزت. ثم حدد الرهانات التي تتناسب مع المخاطرة التي تريدها.

طالما التزمت بالاستراتيجية التي اخترتها ، فأنت تعرف دائمًا متى ستعود إلى المنزل في أسوأ الحالات. بما أنك تلعب ، فأنت بالفعل تأمل في شيء أفضل.

5. الدوار أكثر انحيازًا من العجلة

قد تكون قرأت في مكان ما أن عجلات الروليت يمكنها تطوير “تحيز”. والفكرة هي أن عجلة تطوير ارتداء في بعض النقاط. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لبعض العجلات عيوب بسبب عملية التصنيع. أظهر بعض علماء الرياضيات أنه يمكن استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة لحساب المكان الذي تسقط فيه الكرة على عجلة مائلة.

تحظر الكازينوهات بشكل طبيعي استخدام الأجهزة لتحليل الألعاب. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك البحث عن التحيز “لتقليل” نتيجة الدوران. إنها بصراحة أطول الطلقات الطويلة. ولكن إذا كنت تبحث عن التحيز ، شاهد الشخص يدور على عجلة القيادة. على الرغم من أن الكازينوهات يجب أن تدرب تجارها على تغيير عروضهم الترويجية ، يمكنك العثور على شخص ثابت.