الرياضيات بطاقة لعبة ورق العدالرياضيات بطاقة لعبة ورق العد

يعد حساب بطاقة لعبة ورق عبارة عن نظام رياضي يمكن استخدامه لتتبع كل بطاقة من لعبة ورق لمساعدتك في فهم البطاقات التي لا تزال قيد اللعب بشكل أفضل. لا الساحر أو عالم الرياضيات هو مطلوب لتعلم بطاقة العد!

حساب البطاقة

المعلومات التالية مفصلة لكل نظام عد بطاقة فردي:

• كو العد
• مرحبا لو عدد
• مرحبا التقيد أنا العد
• مرحبا ، عدد الثاني

كيف تعمل بطاقة العد

من المهم للغاية أن تفهم كيف يعمل حساب البطاقات قبل أن تتمكن من تطبيق الاستراتيجية على لعبة البلاك جاك بنجاح. الأساس الكامل لعدد البطاقات هو مراقبة كل بطاقة يتم توزيعها حتى تتمكن من ضبط نمط المراهنة على الطريقة التي يتحرك بها حذاء الجاك بلاك جاك الخاص.

تبدأ معظم أنظمة فرز البطاقات بعدد صفري. هذا يعني أنه إذا كنت تجلس على طاولة لعبة ورق لأول مرة ، فسيكون الحساب zeo. اعتمادًا على نظام العد الذي تستخدمه ، يختلف هذا الرقم اعتمادًا على البطاقة الصادرة. لا يجب عليك فقط تتبع البطاقات التي تتلقاها ، ولكن يجب عليك أيضًا تتبع كل بطاقة مفردة يتم توزيعها على كل لاعب وتاجر.

تبحث معظم أنظمة عد البطاقات عن حساب إيجابي. بشكل عام ، إذا كان عدد البطاقات موجبًا ، فهذا يعني أنه تم لعب المزيد من البطاقات الصغيرة وأن اللعبة لديها الآن نسبة أعلى من البطاقات الكبيرة. إذا كانت اللعبة تحتوي على نسبة عالية من البطاقات الكبيرة ، فسيتمتع اللاعب بالعديد من المزايا:

سوف يفلس التجار في كثير من الأحيان
• يحصل اللاعب على المزيد من البلاك جاكيس
• يتلقى اللاعب أيدي بدء أقوى وأعلى

عندما يكون عدد البطاقات مرتفعًا ، يربح اللاعب مبالغ مالية أكبر بسبب امتلاكه ميزة رياضية أعلى. لكن عدد البطاقات لا يتوقف عند هذا الحد. حتى إذا كنت تراهن أكثر وتربح أكثر ، فلا يزال عليك التركيز وحساب البطاقات بشكل مثالي. حالما ينخفض ​​العدد المرتفع ويصبح محايدًا أو سالبًا ، يمكنك المراهنة على مبالغ أصغر مرة أخرى ، حيث يتمتع الكازينو الآن بأعلى ميزة.

كيف يمكنني معرفة عدد البطاقات

الطريقة الوحيدة ليصبح عداد بطاقة مؤهل هو الممارسة ، الممارسة ، الممارسة. قد يستغرق الأمر عدة أشهر أو حتى سنوات لإتقان العديد من أنظمة عد البطاقات المذكورة أعلاه. يجب أن تمارس تقنيات ومهارات حساب بطاقتك باستمرار حتى تتمكن من الاعتماد بشكل مثالي. تذكر أنك لست مضطرًا للعب لعبة البلاك جاك لممارسة تقنيات العد لديك. يمكنك ممارسة طرق العد الخاصة بك في أي مكان.

طريقة فعالة للغاية لممارسة عد البطاقات هي إنشاء جداول عد للتدريب. يمكنك إنشاء جدول يعرض يدك وبطاقة الوكيل ، ثم قم بتنفيذ اللعبة شفهياً أو عقلياً. إذا كنت في حيرة ، فما عليك سوى قراءة المخططات الاستراتيجية الأساسية الخاصة بك. يمكن أن تكون جداول التدريب صغيرة بما يكفي لتناسب محفظتك حتى تتمكن من ممارسة عد البطاقات في أي مكان.

ما نظام عد البطاقات الذي يجب أن أستخدمه

نظرًا لوجود العديد من أنظمة عد البطاقات المختلفة ، يُطلب في كثير من الأحيان تحديد نظام عد البطاقات ، لكن هذا يعتمد غالبًا على اللاعبين الفرديين ومعرفتهم. يحدد نقطة البداية التي يبدأ منها الجميع. هناك العديد من العوامل التي تحدد النظام الذي يجب أن تستخدمه ، مثل يتضمن ذلك نوع الألعاب التي تلعبها ومستوى المهارات وعدد الساعات التي تلعبها.

للمبتدئين ، يوصى عادةً بتعلم النظام الأساسي أولاً ، إما رقم مرحبا، لو أو رقم كو. تعد أنظمة فرز البطاقات هذه هي الأسهل في التعلم. تأكد من ممارسة هذا النظام قبل المتابعة مع أنظمة أكثر تعقيدًا. قد يستغرق الأمر أحيانًا شهورًا أو حتى سنوات لمعرفة كيفية حساب بطاقات البلاك جاك.

تاريخ بطاقة العد

بدأ فرز البطاقات عندما بدأ البروفيسور إدوارد أو. ثورب مراجعة الاستراتيجية الأساسية في عام 1962. وبفضل الحسابات الرياضية ، أدرك ثورب أنه في كل مرة كانت مجموعة أوراق منخفضة ، كان اللاعب يتمتع بخمسة بطاقات أكثر مما لو كانت مجموعة البطاقات منخفضة في البطاقات الأخرى . بدأ فرز البطاقات عندما حاول اللاعبون تتبع الرقم 5 الذي تم التعامل معه حتى عرفوا عدد اللاعبين الخمسة الذين ما زالوا يلعبون.

كان هذا النظام أول إستراتيجية أساسية لحساب بطاقات البلاك جاك والمعروف باسم “العد الخمسة”. ثم تم تنقيح الاستراتيجية لمراعاة عدد بطاقات 1 في اللعبة وكان يطلق عليها “العد العشرة”.

هل تعد البطاقة قانونية

مسألة قانونية عد البطاقات هي قضية واسعة الانتشار فيما يتعلق بالكازينوهات ولعبة البلاك جاك. لست بالتأكيد محامياً ، لذا خذ هذه المعلومات بعناية وتأكد من إجراء بحثك بعناية عند قراءة جميع قوانين وأنظمة عد البطاقات. يعد حساب البطاقات على طاولة لعبة ورق فعلية مع عقلك فقط (دون استخدام أجهزة العد مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية) قانونيًا تمامًا ولا يعتبر عملية احتيال.

ومع ذلك ، فإن معظم الكازينوهات لا تسمح لعدادات البطاقات المعروفة في ألعاب البلاك جاك ، وعادة ما تطلب من عدادات البطاقات المغادرة إذا تم اكتشافها. ونظرًا لأن الكازينوهات مملوكة ملكية خاصة ، فلديها الصلاحية الكاملة لمطالبة اللاعبين بالمغادرة وعدم العودة إذا تم القبض عليهم وهم يعدون لعبة ورق. لا يمكن مقاضاتهم ، لكن يمكنهم إجبارك على مغادرة أماكن عملهم ويطلبون منك عدم العودة.